زوج شاكيرا

 زوج شاكيرا


ليس الكثير من الناس من يعرف زوج المغنية الشهيرة شاكيرا
إنه لاعب رياضي معروف وينتسب إلى نادي شهير في العالم ويحمل العديد من الألقاب.

إنه جيرارد بيكيه الغني عن التعريف

سوف نتعرف في هذا المقال على شاكيرا وزوجها وقصة حبهما

قصة حب شاكيرا وزوجها:

إن الجميع يعتقد أنها تحيا حياة ذو رفاهية بسبب الشهرة التي حصلت عليها وأموالها الضخمة التي أخذتها من مسيرتها الفنية، ولكن القليل من الناس لايعرف شيء عن معاناتها المخفية التي تتضمن أبرزها علاقات الحب الغير الناجحة والتي دائما كانت تبوء بالفشل.

حيث أحبت الكثير من الأشخاص ولكن في النهاية العلاقة تفشل وتنتهي بخلاف ماترغب .

حبيبها الأول (جوستافو):

معاناتها الأولى كانت مع حبيبها الأول (جوستافو) الذي كان يعمل مثلها مغني وكانت آنذاك شاكيرا فتاة صغيرة في مقتبل العمر وفي بداية شبابها وشهرتها ، كانت تحبه وتعشقه كثيرا ، ولكن سرعان ما انتهت هذه العلاقة عندمت اكتشفت أنه كان يخونها مع الكثير من الفتيات ،ومع الأسف لم تستمر علاقتهما سوى عام واحد فقط.

ممثل اسمه (ريوس):

بعد ذلك بفترة زمنية قصيرة ، دخلت شاكيرا في علاقة حب جديدة مع ممثل اسمه (ريوس)، وما إن مضى عامين إلا اختارت شاكيرا الإنفصال عنه دون تحديد وشرح الأسباب لذلك، حيث ذكرت آنذاك وسائل الإعلام أن السبب هو قيام ريوس بضرب شاكيرا ، حيث تم الحكم عليه في في وقت سابق بتهمة العنف الأسري ضد زوجته السابقة.

أنطونيو:

وبعد مرور الوقت أحبت شاكيرا شخصا آخر اسمه أنطونيو الذي بدوره يكون ابن رئيس الأرجنتين،وتعد هذه العلاقة من أطول العلاقات الغرامية التي مرت بها شاكيرا،حيث مضى ١١ عاما وهما في علاقة حب ، حيث شغل أنطونيو في ذلك الوقت منصب الوكيل للإداري لأعمالها والمحامي الخاص بها، ولكن النهاية ليست جيدة حيث انفصلا عن بعضهما بسبب خلافات مالية ،حيث قرر أنطونيو الإنتقام من شاكيرا بسبب انفصالها عنه، وقد قام برفع دعوى للقضاء ضدها وألزمها على دفع 100 مليون دولار،وذلك مكافأة له مقابل المجهودات التي قدمها لها طيلة فترة عمله معها ، وفي النهاية شاكيرا فازت بالقضية وجاءت لصالحها.

وبعد كل هذه العلاقات الفاشلة في حياتها، بدأت شاكيرا في فقدان الأمل من الحب ،حيث بدأت تعتقد أنه لايوجد صادق من أحد،وبعد ذلك دخلت في حالة اكتئاب شديدة وظنت أنها سوف تبقى وحيدة دائما.

لقاءها مع بيكيه:

ومع ذلك لم يكن في اعتقادها أنها سوف تستطدم بالشخص الذي سوف يغير لها مسار حياتها إلى الأفضل.
ففي عام ٢٠١٠ تم عرض عليها غناء الأغنية الرسمية الخاصة في كاس العالم آنذاك،حيث قامت بتصوير الأغنية مع الكثير من اللاعبين المعروفين،وكان من ضمن هؤلاء اللاعبين هو زوجها الحالي جيرارد بيكيه

أغرم بيكيه بها ووقع في حبها وأراد التحدث إليها،حيث كان محرجا جدا من التكلم معها،حيث قال لها أنه يريد مقابلتها في وقت آخر للتحدث ، حيث قالت له شاكيرا أنه سوف تغني مرة أخرى في نهائي كأس العالم،وبالفعل استطاع الوصول للنهائي مع منتخبه اسبانيا والفوز في البطولة.

بعد نهاية كأس العالم ، أوفت شاكيرا بوعدها وخرجت معه في موعد وتحولت علاقتهم من الصداقة إلى الحب والغرام،
في عام ٢٠١١ أعلن كل من شاكيرا وزوجها بيكيه أنهم مرتبطين، حيث انصدم أغلب الناس بسبب فارق العمر الذي بينهم،وكان الفارق أكثر من ١٠ سنين ،اعتقد الجميع أنه سوف تكون علاقة فاشلة مثل العلاقات السابقة ،ولكن حدث العكس وبقيا في حالة حب دائمة وتم تكذيب أغلب الناس، وفي عام ٢٠١٣ أنجبت شاكيرا مولودها الأول من بيكيه،وفي سنة ٢٠١٧ قامت شاكيرا بغناء أغنية تتحدث فيها عن زوجها بيكيه حيث تحدثت في الأغنية أنها سوف تفعل المستحيل من أجل أن يبقى هذا الحب الأبدي.

والآن تعيش شاكيرا مع زوجها وأسرتها في مدينة مدريد في برشلونة في إسبانيا، وتقوم شاكيرا بحضور مباريات زوجها لتشجيعه والتهاف له، وفي المقابل يقوم بيكيه بحضور جميع حفلات زوجته ليقومان بدعم بعضهما البعض.

إن قصتهما رائعة لأنها بدأت في الصدفة وفي إحياء الأمل بعد موت الحب.ويجب ترجمة العشق والغرام إلى أقوال وأفعال حقيقين بين الأطراف.



أحدث أقدم

نموذج الاتصال